جايب لكم رواية بس مو انا الكاتب الرواية للكاتبه [امل العين] لاتنسو للامانه هي اللي كتبت الرواية وتعبت عليها وترى لسا الرواية مهي مكملة
اعيد واكرر [روايةدريت انك بنت يابنت بس ليه في جامعتنا..للكاتبه ...امل العين...]
يلا نبدا : بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
كانت تمشي و تفكر با الحكي اللي قاله لها اخوها
فارس :انوار حبيبتي اسمعيني زين انوار و هي قلقانه : فارس فيك شي و الله قلقت فارس : انوار وش قلت مو قلت اسمعيني هزت انوار راسها حنا رجعنا من فرنسا من 3 شهور خلال هذي الشهور تعبت كثير و انتي شفتيني يوم رحت قال ميدي ان فيني مرض ما هو صعب بس لا اسوي شي و اذا سويت شي او تحركت كثير راح يتحول الي ورم بس انا يا نونا بسافر امريكا بعد 7 ايام و انتي انتبهي لنفسك زين قاطعته انوار وهي تبكي : فــارس انا ما عندي غيرك و لا تقول هذا الحكي فارس : انوار حبيبتي اسمعيني زين لا تقاطعيني المهم رحت لمدير الجامعه و قالت لها قال ان اذا ما دومت راح يقطعون اوراقي اللي يا لله جبتها و راح يوقفون وزاره شون الطلبه عشان كذا بما انك توامي ابيـــــك تداومين محلي في الجامعه انوار شهقت : فارس وش تقول صاحي انتي فارس بهدوء : لو مارحتي من وين بتجيبين فلوس و انتي بلحالك في البيت لو ما رحتي شلون تاكلين و تشربين انوار حبيبتي انتي بس وافقي ورا اضبطك انوار بعد تفكير : مـ....موافقه ابتسم فارس ابتسامه حنونه : حبيبتي انتي لا تخافين
اعرفكم على انوار و فارس
انوار بنت حلوه جميله لون بشرتها برونزي و عيونها مي كبيره و لا هي صغير بس حلوه خسمها صغير فمها لو الفراوله شعرها بني فاتح يوصل لي نص ضهرها و ن عيونها بنفسجي جسمها حلو خصرها صغير كل اللي يمسكون خصرها يعرفون انها بنت مي طويله و لا قصيره وهي توام فارس عمرها 19
$
فارس يشبه انوار بكل شي الا ون العيون لون عيونه رمادي وشعره لين رقبته طويل وشوي اعرض من انوار توام انوار بس هو اكبر منها با ساعه
جلست على كرس و قالت : خلاص من بكره الدوامات يــــمه الله يستر منك يا فارس شافت فارس جا فارس : انوار يالله بنروح السوق نشتري الحاجات اللي زمه لبكره انوار : لا فارس الدكتور ما نعك شلون ترح انا اروح بالحالي فارس : اقول امشي بس انوار : زين راحوا رياض جاليري انوار : فارس وش نبي من هنا فارس : اممممممممممممم ملابس عيال ووو مشدات وووو مقص و نعول عيال و كبابيس فهمتي انوار : اي اوكي فارس : مشينا راحو دخلوا محلات وشروا كل شي معدا النعول ( اكرمكم الله ) فارس : انوار انان تعبت انتي اشتري النعول ( اكرمكم الله ) انوار : زين راحت انوار محل aldo انوار وهي تقوس : اووف مقاساتهم كبيره لو سمحت ابي ثمانيه و ثلاثين شافت شاب جميل في المحل يناظرها بستحقار وقال : ههههههههههههههههههههههههههههه اعرف ان النعول( اكرمكم الله ) الولاديه للشباب وش تبين تلبسينها انوار ناظرته نضره خلته يرتبك من عيونها : عفوا مالك شغل زين الشاب خق عندها و عند وجهها كان قمه في الجمال و هي تناظره بمعنى خير فيه شي صحى الشاب من نوبه المفهي الشاب : ههههههههههههههههههههههههه و الله انك قليله ادب طلع من المحل و خلاها
في مكان ثاني في رياض جاليري
نايف : جرااح وش فيك معصب جراح : يا اخي فيه بنت رافعه ضغطي بس الكلبه عليها جمال يا ابوي نايف : ليه جايه ترقمك ولا تطلع معك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جراح عطاه نظره : تلايط نايف : طيب قول وش سوت جراح : يا اخي بنت صوتها كله نعومه و عيونها حلوه وجسمها حلو قاطعه نايف نايف : بل بل بل كل شي قازه فيها جراح : تخليني اكمل و لا شلون نايف : كمل جراح : قاله على اللي صار بينه و بين انوا نايف : جراح الله يخليك بشوفها جراح : ههههههههههه والله لتاكلك نايف : انت بس ورني اياها وبس جراح : طيب يالله
اعرفكم على جراح و نايف جراح جميل جميل جميل جميل بشكل طويل عريض ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه عسليله كبار شعره لين اخر رقبته عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال
نايف شاب ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه سودا وفمه صغير عمره 22 سنه يدرس اداره اعمال ولد عم جراح طويل و عريض
نايف : ويناها يا رجال جراح انتظر لحضه شفها شفها نايف يصفر :: اووووووف وشذا صاروخ امش نرقمها جراح : على تراب مناك يالله نايف : اقول امش نكمل عيب اللي نسويه جراح : يالله راحوا جراح و نياف يقضون اشيائهم نرجع حق انوار انوار : اي كذا اوكي بكم هذي البايع : با 200 ريال انوار : اوكي يالله حطها لي هي و السودا و البني ابايع اوكي مدام انوار : احم انسه لو سمحت البايع خاق عند عيونها : اوكي يا احلى مس انوار : اهــــى انت سعودي البايع : لا باكستاني ههههههههه انوار : اقول حط وانت ساكت البايع تفشل : اوكي
طلعت انوار من المحل وهي ماشي تشوف جوالها : طراااااااااااااااااااااخ طاحت انوار لانها حست انها صقعت في جبل جراح : ما تشوفين رفعت انوار راسها : انت وش تبي جراح : انتي مره ثانيه و الله زين تبين تصقين فيني هاه انوار : انتي من زينك عشان اتلصق فيك عدل كلامك و يالله مناك جراح : هههههههههههههههه حبيبتي انا كلن يتمناني و انتي اللي جايه و صقعتي فيني انوار ناظرته من فوق لتحت صدق انها خاقه عنده بس ولو ما يسوي كذا : على العموم اسفه جراح نا ضرها بستغراب : وش تحسبه هذي نايف جاي من بعيد : جراح مارد عليه جراح نايف : جرآآآح شراح : الله يعمي بليسك خير نايف ك وش فيك مفهي جراح : هاه ما فيني شي نايف : الله يخلف عليك بس مشينا بس مشينا جراح: يالله راحوا لللبيت في بيت جراح نوره اخت جراح : جراح جراح جوجو جراح و لا معها نوره : جرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح جراح : عمى وش تبين نوره : اللي ما خذ عقلك على العموم ليه ما وديتني معك السوق ريم : ايه صح ليه ما وديتنا حرااام عليك جراح : قولي قسم كيفي مزاج ياله ضفي وجهك نوره : اووووووووووووووف منك وين رعد بس حبيبي جراح : ضفي رعد و فكيني نوره : كيفك اعرفكم على عائه جراح ابو جراح طيب حنووون الي ابعد الحدود و كبير في العمر بي له نص شركات الرياض غنى بشكل ام جراح مزنه حبوبه طيبه مدرسه في الجامعه جراح سبق وان قلنالكم عند رعد اخو جراح عمره 20 سنه حلو خشمه طويل و عيونه كبار وشعره لرقبته نوره حلوه جميله تشبه اروى المغنيه عمرها 19 سنه ريم حلوه جميلله جسمها حلو تشبه اختها